Saturday, June 20, 2009

مُد لي يديك




اغمض عيني في هذه اللحظة وافتحها من جديد واعود لاسئل نفسي
الي متي سابقي هكذا اتمشي وانا منشغل الذهن
عابث الوجه الي لا شيء تبحث عيني في كل شيء
اشعر انني ادور في دوامة الحياة تاخذني قدمي كل يوم الي اليوم الذي يليه
دون امل في لحظة سعادة
دون امل في لحظة حب
لا اعرف الي اين تاخذني قدماي ولماذا اتت بي الي هنا
امام امواج البحر وقت الغروب في هذا المكان بالذات
وقفت انظر الي الامواج في صمت قاتل دون امل في شيء
راوضني شعور حزين عندما تخيلت انني جئت الي هنا لانهي كل ايام حياتي
لاعلن استسلامي واترك نفسي للامواج
شعور حزين
اخذت انظر للموج من بعيد كيف انه يبدا صغيرا لكن لا صغير يبقي صغير
لابد ان يكبر وتكبر معه كل همومه واحزانه الصراع الذي يعيشه
كتلك الموجة الصغيرة التي اصبحت موجة عاتية من فرط ما بها من الالم
اصبحت لا تدري الي اي نهاية ستنتهي الان
ثم تنتحر علي صخور الشاطيء في الم شديد
كنت كالموجة وها انا الان القي بنفسي في احضان المجهول
اترك نفسي للموت
فلم يعد يجدي ان ابكي حب تمنيته او احلم حلما لن اعيشه
او اعشق نسمة جميلة لن استنشقها يوما
لم اشعر بشيء لم اشعر بالدنيا لم اشعر باي معني
لقد تصورت طوال حياتي اني عندما القي بنفسي من اعلي في أحضان هذا البحر
انني ساري كل ايام حياتي امام عيني لكنني لم اري شيء
لم يظهر علي ملامحي اي احساس لقد اصبحت جامدا
حتي هذا الالم الذي شعرت به عندما لامس جسدي الماء لم اقم باي ردة فعل تجاهه
لقد تركت نفسي للموت وها هو الان ياخذني الي عالمه الذي اجهله
الم شديد في صدري اني اختنق افقد كل ما يربطني بالحياة الان
افقد كل احلامي افقد كل ايامي كل لحظة حب تمنيت
انطفيء انتفض اترك نفسي للموت
لكن في لحظة عجيبة امتلكني احساس عميق اني لا استحق ذلك
وان الاحلام خلقت لاحلمها والسعادة خلقت لاشعر بها
والحب خلق لاقدمه واتفنن في الشعور به
هذا القلب الذي طالما تمني الحب لابد ان يحصل عليه
لابد ان يدركه
وانا مشرف علي الموت ودون ارادت مني شعرت بيدي تمتد ترتفع كئنها تنتظر في امل يائس
شيء ما اجهله لاكنني الان اتمناه واستحقه


ابحث عني
أنا في مكان ما... أغوص وأنتظر يديك
أنا في مكان ما... أنطفئ وأنتظر عينيك
أنا في مكان ما... أموت وأنتظر شفتيك
إبحث عني
عني
انا في مكان ما... أناديك وأنتظر مجيئك
انا في مكان ما أحبك
أحبك

إمنحني وهج عينيك ليكون وطني
وطني الوحيد
آه عينيك لتكون وطني الوحيد...
ضد أوطان البشر
ضد أوطان البشر

إمنحني حبك،
فلا أدخل حربا من حروبهم
ولا
لا
لا
لا
يأتيني خبر السلام
أبداً
أبدا
أبدا

آآآآآآه

مد لي يديك
حبيبي مد لي يديك
من فوق حقيقة هذا العالم
من فوق حقيقة هذا العالم
حبيبي
حبيبي
حبيبي
فلا أدخل حربا من حروبهم
أبدا

آآآآآآآآآآآه

إبحث عني

مد لي يديك

13 comments:

  1. أول تعليق محجوز ل روتـــــــــانـــــا


    be right back

    ReplyDelete
  2. timoo

    كلامك بياخدني لبعيد اوى

    بتخليني احس انى عايشه فى اللى انت بتكتبه دا

    قلتهالك وهفضل اقولهالك طول عمري

    احلى واغلى مافى كلامك انى بحسه

    بجد بحسه...

    تسلم ايدك

    وبجد جدا مبسوطة لانى لاول مرة ابقى اول كومنت..!!

    Ro0o0o0o0o0o0o0ty

    ReplyDelete
  3. انكسار الامواج عندما تبدء كبيره وتنتهى صغيره اكبر دليل ان دوام الحال حتما من المحال فكذلك الهموم والاحزان تبدء كبيره فى قلوبنا صعب نسيانها وعسير اجتيازها ولكنها تنكسر وتتحطم مع الوقت لتصبح اصغر مما نتخيل او نتوقع ولتذوب بسهوله بين طيات الايام وتمضى اصغر واضعف مما بدءت فتلك الحياه فهى بدءت معك كبيره فانتظر ان تصغر وتتلاشى ولو ان كل مشكله انتهت حياتنا معها لموتنا فى العمر الف الف مره فكن كالصقور تهوى حياه العلياء ولا تهزك القشور او الصغراء فتلك هو العهد بك

    ReplyDelete
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ايه
    ليه النبرة دي تاني

    بس المهم انه في النهايه قرر عدم الاستسلام

    تحياتي
    الى اللقاء

    ReplyDelete
  5. السلام عليكم

    ايها العاشق الحر

    لما تلك النبرة اليائسة فى كلماتك

    يا صاحب القلب وحيد ليله الطويل

    لا تنظر للامواج وهى تنكسر

    لا بل انظر لها وهى تتلاقى تلاقى عاشقين محبيبن

    جافاهما البعاد

    فتلاقى بعد زمن طويل بعناق كبير

    يحبوه شوق وامل فى غد مفرح

    لقلبيهما العاشقين

    لا تنظر لها على انها تحتضر

    بل انظر لها على انها تبتدى يوم جديد

    عمر ملئ بالحب والشوق المديد

    اغمض عينيك

    وامدد يديك

    فحبيب قلبك ستجده مشتاق اليك

    ليهبك وتهبه حياة مليئة بالحب

    تمسك بالأمل اخى

    ولا تترك اليأس يتملكك

    فلا يأس فى رحمة الله

    وردشان

    روح الحب الصادق

    من تبحث مثل الجميع عن يد حبيب صادق

    ReplyDelete
  6. بالرغم من الالم اللي في اول البوست
    الا اني سعيدة بالامل الجديد اللي في اخر البوست
    انت فعلا محتاج الايد دي تتمد
    بس المهم انت مستعد انك ترجع تمسكها تاني

    بجد وحشتني صورك اللي بتكتبها في البوستات بتاعتك

    تحياتي

    ReplyDelete
  7. كلمات جميله جدا
    الحب هذا السهل الممتنع
    دايما اقول ماعش اللي مادقش الحب وحلاوته

    اما اغنية ماجده الرومي فهي رائعه الالبوم اللي فيه الاغنيه دي كله رائع بصراحه

    ReplyDelete
  8. ايزيك يا تاتو
    اخبارك ايه
    اول ما قريت البوست
    استغربت قوى هل يارى دا تامر اللى عرفته تامر اللى دايما بيتحدى الصعاب وبيكون ضدها دايما تامر اللى فى عز البرد والشتاء فرحان ومبسوط ان المطر دا خير من ربناكل نقطه مطر بتحيى ارض ميته
    مش دا كلامك
    انا على العموم كنت متاكد ان تامر عمر ما هيهزمه طوق
    والنهايه جميله قوى
    تحياتى

    ReplyDelete
  9. مرحباً
    لقد قام أحد المعجبين بمدونتك بإضافتها إلى تدوينة دوت كوم، بيت المدونات العربية.

    قام فريق المحررين بمراجعة مدونتك و تصنيفها و تحرير بياناتها، حتى يتمكن زوار الموقع و محركات البحث من إيجادها و متابعتها.
    يمكنك متابعة مدونتك على الرابط التالى:
    http://www.tadwina.com/feed/687

    يمكنك متابعة باقى مدونات تدوينة دوت كوم على الرابط التالى:
    http://www.tadwina.com

    لعمل أى تغييرات فى بيانات مدونتك أو لإقتراح مدونات أخرى لا تتردد فى الإتصال بنا من خلال الموقع.

    و لكم جزيل الشكر،

    فريق عمل تدوينة دوت كوم.
    http://www.tadwina.com

    ReplyDelete
  10. طرأتك ف يالكتابه جميله و متميزه و أختيارك للكلمات صح اوي .مستني منك الجديد و يكون أحسن و أحسن

    ReplyDelete
  11. صباحك سكر يا تيمو
    انا مش هاتكلم عن البوست
    انا جايبة اقولك
    (( كل سنة وانت طيب ))
    كل سنة وانت بالف خير يارب
    كل سنة وانت محقق كل احلامك وامالك
    كل سنة وانت ارق و اجمل انسان عاشق حر
    كل سنة وانت معانا

    عيد ميلاد سعيد
    تحياتى
    يويو

    ReplyDelete
  12. هاى يا تيمو اولا بحييك طبعا على البوست الجميل ده

    ثانيا مستغربه انه فى عيد ميلادك مش محتفل بيه معانا من خلال مدونتك على الرغم من انه فى اكثر من مدونه افصحت عن احتفالها بعيد ميلادك

    عموما يا تيمو كل سنه وانت طيب وعقبال مليون سنه

    ReplyDelete

باضافة تعليق انت تساهم في اثراء الحوار
وتعرض وجهة نظرك التي سيستفيد منها الاخر
بالتاكيد