Tuesday, April 21, 2009

أنا عاشقتك



عندما تنظر الي قائمة المتصلين بك فلا تجد الاسم الذي تعودت دائما رويته عندما تتصل وتجد من يرد ويقول الرقم الذي طلبته غير متاح حاليا فتكرر المحاولة مئات ومئات المرات لساعات وساعات حتي تكره هذه الكلمات الرقم الذي طلبته غير متاح حاليا
تحاول ان تنام فلا تجد الحضن الدافيء الذي تعودت الشعور به الصوت الذي كنت معه تنام بعد خمسة دقائق اصبحت بدونه تنام فقط خمسة دقائق
هذا هو الي حالبي بعدك
شعور دائم بالحيرة والخيبة يوما ما قلت لي
حبيبتي اني لا استطيع ان افتح عيني علي الدنيا الا وانا اسمع صوتك
قلت لي انك احببت الدنيا عندما احببتك
فما حدث؟
كنت لا تنام الأ وانا بقربك اقص لك احلامي التي تمنيتها عمرا طويلا لك
عمرا انتظرتك فيه وبداته معك من اللحظة الاولي
اتذكرها هذه اللحظة؟ , لقد دفعتني قدمي اليها الي مكان لقائنا الاول جلست كما جلست انت في المرة الاولي وانتظرت قدومك لي ولم تاتي
كنت اتمني ان تفاجئني كما فاجئتك في المرة الاولي
تمنيت ان تحتويني كما احتويتك
ماذا حدث؟
لماذا لم اعد اعرف لك ارض ولا وطن حتي ارض الحب التي شهدت خطانا الاولي سئلتها عنك ولم تجيب ظلت بلا حراك امام ندائات قلبي لي وصراخ عقلي ورعشة يدي ودموع عيني ولهفت شفتاي كلهم يطالبونني بك
وانا لا اعرف لك مكان كلهم يرفعون في وجهي لافتات كتبوا بدمائي عليها اسمك انهم يطالبون بك يعتصمون علي ابواب قلبي لاجلك يرفضون الحياة الا بك وانا لا حيلة لي فيك

لماذا رحلت لماذا تركت خلفك كل ذنوبي كل احلامي كل اشواقي لتقتلني
خذهم معك هاك عمري هاك حياتي خذهم ولا تاخذني
فانا لم يعد لي قيمة بعد رحيلك عني اتركني اموت ولا تتركهم فهم يموتون لاجلك الان يتحدونني وكئني حاكم ظالم ظل يمدد فترات حكمه التعيسة عليهم
صديقي طلبت مني يوما ما ان لا اتركك فلماذا الان تتركني
قلت لي يوما ان هجري لك يعني الموت فلماذا الان تقتليني
اجبني
فقط اجبني
كفاك صمتا قل اي شيء
قل انك وجدت صدرا يحتويك افضل مني قل انك وجدت احلاما افضل من احلامي
قل انك وجدت من هي افضل مني
قل اي شيء ولن ابكيك سابكي نفسي واسعد لك ستري في عيني الدموع شوقا اليك وسعادتا لك
اجبني فقط وساختفي من حياتك ساموت واخذ معي كل ما بقي لدي من شوقا اليك فانا عاشقة الي اخر ما لدي من قطرة دماء فخذ دمائي واخبرني ما بك




سيلومني كل من يقراء كلماتي الان اليك
وارد أنا عاشقتك
حتي وان قتلتني يديك



20 comments:

  1. اول تعليق


    ل



    رومانسى

    ReplyDelete
  2. بجد مش عارفه اقول يا بختها ولا اقول يا بختك بيها تحفه الكلام تسلم ايدك

    ReplyDelete
  3. آه من تلك اللحظة التي تخبو فيها نيران الشوق,ويتوقف نبض القلوب,وتغيب شمس الأمال,وتتكسر أجنحة الأحلام,ويموت الحب وتقبر المشاعر.

    حين نشارك في جنازة طفل ولد على أيدينا وشب وكبر أمام أعيننا,هدهدناه,وناجيناه,وبنينا له قصورا وغرسنا له الجنان.

    مات لأننا تركناه, لم نظل دوما نرعاه,نبتتنا التي بدأت غضة لم نتعنِ بها, مللنا السهر والقلق والتفكير فيها.

    فنسيناها, أهملناها ولم نرعاها,لم تمت فجأة نحن من أمتناها.

    وختاما:

    لا تقل حبنا..والليالي بيننا
    لا تذكرني حبيبي..بالذي مر بنا
    فالذي أغدق في الحب أنا
    والذي أغرق في الحب أنا
    والذي قد شفه طول الضنى..لم يكن قلبك بل قلبي أنا

    الخاتمة أبيات للشاعر:خليل فواز

    ReplyDelete
  4. سحرتنى كلمات ارق من نسمات الربيع
    لا نستطيع ان نلوم قلبا يبحث عن الحنان فى حضن من احب
    لا نستطيع ان نلوم من عشق واحب بكل جوارجه
    لا نستطيع ان نلوم
    ولكننا نتمنى ان تستطيع الحصول على اجابه على تلك الاسئله
    اراها طيفا جاءاليك
    هديه من السماء
    فاجب ولا تخجل

    ReplyDelete
  5. اتذكرها هذه اللحظة؟ , لقد دفعتني قدمي اليها الي مكان لقائنا الاول جلست كما جلست انت في المرة الاولي وانتظرت قدومك لي ولم تاتي
    كنت اتمني ان تفاجئني كما فاجئتك في المرة الاولي
    تمنيت ان تحتويني كما احتويتك

    ReplyDelete
  6. اتذكرها هذه اللحظة؟ , لقد دفعتني قدمي اليها الي مكان لقائنا الاول جلست كما جلست انت في المرة الاولي وانتظرت قدومك لي ولم تاتي
    كنت اتمني ان تفاجئني كما فاجئتك في المرة الاولي
    تمنيت ان تحتويني كما احتويتك

    ReplyDelete
  7. قل انك وجدت صدرا يحتويك افضل مني قل انك وجدت احلاما افضل من احلامي
    قل انك وجدت من هي افضل مني
    قل اي شيء ولن ابكيك سابكي نفسي واسعد لك ستري في عيني الدموع شوقا اليك وسعادتا لك
    اجبني فقط وساختفي من حياتك ساموت واخذ معي كل ما بقي لدي من شوقا اليك فانا عاشقة الي اخر ما لدي من قطرة دماء فخذ دمائي واخبرني ما بك

    ياه
    كلام جميل قوي
    بس فعلا فين الاجابة
    معقول بعد كل الحب ده يمشي من غير ما يكون في اجابة
    اعتقد هي مش تستاهل منه كل ده

    احساس اكثر من رائع
    تحياتي

    ReplyDelete
  8. (وارد أنا عاشقتك
    حتي وان قتلتني يديك)
    ــــــــــــــــــــــ
    إن قتلها سيموت قلبها, كيف إذا للقلب الميت أن يعشق!!!!!!!!!!!!!!
    قصة جميلة, لكن هي أخطأت, فلا يجوز أن نحتفظ بحب ميت في براد الذاكرة...
    زيارتي الأولى..تقبل مروري..

    ReplyDelete
  9. تمضى الأيام و القلب مشغول و العين ساهرة لا تنام
    أيا حبيبا ملك الفؤاد حبه...أين أنت ؟!!
    أ تراك عالم بحالى من بعدك ؟!!
    أ تراه قلبك أحس بما أعانى ؟!!
    هل رأت عيناك حسرتى و لمعة الحزن فى عينى ؟!!
    آآآآآه لو تعلم يا حبيبى ما جرى لى بغيابك عنى ؟!
    مع ذلك مازال قلبى ينبض بحبك
    حرمونى من الماء و الهواء لكنى أرتوى و أتنفس حبك
    أخبرنى بالله عليك ، ما الذى فعلته بى يا حبيبى ؟
    لم اشتاق اليك بلا توقف ؟
    لم تضيق دنياى بدونك؟
    لم أحزن عند غيابك و يهل الفرح على لحظة رؤياك؟
    ارفق بحالى يا سيدى ، فأنا لا أطلب الكثير
    أريد قلبك انت ...أريد حبك أنت
    أريد يد دافئة تحمينى من برد الشتاء
    أريد عينا تدمع لحزنى و تسعد لرؤيتى
    أريدك أنت..فقط وليس غيرك أحد
    أقولها اليوم و تشهد أذناى وأذناك
    عيناى و عيناك...قلبك المحب و قلبى الدامى وكل أحلامى بأن حبى باق لك وحدك وأن كان قلبك لغيرى فاعلم بأن قلبى لن يكون لسواك ابدا ابدا ابدا

    يويو

    ReplyDelete
  10. خاطرة اكتر من رائعة وماخوذة من داخل قلوب ناس كتير
    تحياتي

    ReplyDelete
  11. أخذتنى كلماتك كالعادة ولكنى اعترف بان تلك المرة لم تكن كلمات كالكلمات فقد كانت نزف قلب يئن حبا و يتألم شوقا

    أسفة على الاطالة
    دمت متألقا و مبدعا
    تحياتى
    يويو

    ReplyDelete
  12. مش عارفة اقولك ايه بس من وجهة نظرى او ذيى ماتقول كدة نظريتى ف الحياة انى مااتمسكش بحد باعنى , مش عارفة انا اللى قلبى جامد زيى مابيقولوا عليا ولا ايه,,,,,,,,,,,,,,, بس الجمود اللى عندى دا مريحنى جدا , على الاقل عمرى ماحسيت ان حياتى انتهت بخروج حد منها , كلام رخم عارفة بس نصيحة بجد خلى قلبك غالى عندك وماتملكهوش لحد غير اللى يستاهله

    ReplyDelete
  13. الله الله ياتامر رووووووووووعه

    فيه شويه مشاعر ناررررررر

    ReplyDelete
  14. احييك ياتامر على البوست الرائع
    متميز كالعاده .
    اخوك / محمــد

    ReplyDelete
  15. تحب اجاوب انا
    اللي بيخون ويمش كده من غير سبب
    خساره انه يتسأل السؤال ده وبالطريقه دي

    ReplyDelete
  16. الله يا تامر
    على الكلمات
    جمالها

    ده انت غلبت المسلسل التركى
    بتاع لميس ويحيى

    بجد تسلم ايدك

    ReplyDelete
  17. اولا دي اول زياره لمدونتك الرائعه
    وعلي فكرة مش مجامله
    القصه بجد تحفه
    اكتر جزء بجد حسيته هو ده

    كفاك صمتا قل اي شيء
    قل انك وجدت صدرا يحتويك افضل مني قل انك وجدت احلاما افضل من احلامي
    قل انك وجدت من هي افضل مني
    قل اي شيء ولن ابكيك سابكي نفسي واسعد لك ستري في عيني الدموع شوقا اليك وسعادتا لك
    اجبني فقط وساختفي من حياتك ساموت واخذ معي كل ما بقي لدي من شوقا اليك فانا عاشقة الي اخر ما لدي من قطرة دماء فخذ دمائي واخبرني ما بك


    ومش عارفه اعلق اقول ايه
    غير رائعه فعلا

    تحياتي

    ReplyDelete
  18. البنت لما تحب بجد لا يمكن تبعد عن اللى بتحبه الا فى حالة واحدة لما تحس انها اتكسرت ادامه ومبقتش تستحقه بتبعد وهى بتموت فى الثانيه الف مرة بتموت وهى عايشه علشان تفضل فى نظره زى ماهى ويفضل ليها ذكره حلوة جوة قلبه صدقنى مش كل اللى بينفس عايش ؟ ساعات كتير الانسان منا بتحايل على الموت علشان يجى ومفيش فايدة فبيقرر انه يعيش ميت

    ReplyDelete
  19. احنا مجرد هيكل فارغ
    وأخدتنا الموجة العمياء
    مات الحب مات الاحساس
    مات النور النهتدى بية
    ماات الانسان بداخلناا
    كنا بدم خال نبكى علية

    تذكرتها حين قرأتة
    تقبل مرورى

    ReplyDelete
  20. ان لم تجيب فتاكد انك غير عاشق
    الانسحاب بدون سبب يقتل الحبيب ويقتل حتى الاحلام

    احسن يا استاذ تامر
    بوست جميل فعلا وكله مشاعر
    واحساس للطرف التانى بخيبه الامل والياس

    ReplyDelete

باضافة تعليق انت تساهم في اثراء الحوار
وتعرض وجهة نظرك التي سيستفيد منها الاخر
بالتاكيد