Sunday, July 20, 2008

تاج ....تاج ......تاج

لي وجهة نظر غريبه بالسفاريت فيهاالكثير من التناقض خاصه ان نشات السفاريت كانت من خلال موضوع ضد الرجال ولاني متعصب للرجل كان يجب ان اعلن نفسي مدون ضد السفاريت
فوجئت بعد ذلك باعلان محاكتي من قبل السفروتات لكن في الوقت الذي كنت في علي اتم استعداد للمواجهة معهم قررت اعلان السلام (سلام الشجعان )
ووقف الحرب ضد السفروتات حتي جائني هذا التاج من السفروته نوري
هي كده تقريبا دبستني بس انا هدبسها واقبله بترحاب شديد جدا واشكرها عليه
واوعدها طول فترة اعتلائي العرش اني هجاوب علي كل الاسئله بصدق شديد
قبل ان امرره لغيري من المدونين


اولا: اذكر اسم من دبسك في هذا الواجب
المدونه العزيزه نوري احد اعرق المدونين(سنه اولي تدوين :) ) المنتسبين للسفروتات

ثانيا :اذكر القوانين المتعلقة بهذا الواجب
بصراحه مش فاهم يعني ايه قوانين الواجب دي الاي عارف يقولي وانا في التحديث اجاوب
هههههههههههه

ثالثا:اذكر ستة اسرار قد لا يكتشفها من يقابلك للمرة الاولي
في الواقع هذا السؤال نسبي جدا فقد يكتشف بعض من يقابلني للمره الاولي صفات لا يكتشفها البعض الاخر فالموقف هو من يحدد طبيعة شخصيتي فيه وبالتالي الانطباع الذي سياخذه الاخر عني وما لا يستطيع اكتشافه لكن في الغالب معرفتي بالناس تاخذ منحي غريب شيء ما فا الثمه الاساسيه لكل علاقاتي انها تبدا بهدوء شديد ثم تبدا بالتوهج بعد ذلك
فا انا من النوع الذي من الصعب ان تحدد له ملامح معينه من الوهلة الاولي الا اذا كنت انا من يحاول اظهار بعض طبيعتي لمن يحدثني وهذا نادرا ما يحدث


رابعا : اذكر 16 صفة عن نفسك
قد تتعجبوا ان قلت صفات متناقضة فطبيعة الانسان البشري التناقض بحكم النفخة الربانيه التي كونته
لهذا يحمل الانسان دائما في مكوناته الخير والشر فلا هو خير بالكامل او شرير بالكامل

اما عن صفاتي الشخصيه
فلاني اخجل من ان اتحدث عن صفاتي ساذكر الصفات التي شعر بها من حولي وحدثني عنها

ثقة عاليه واعتزاز بالنفس
هذه الصفة اشترك في اكتشافها الكثيرين
وذلك من واقع تعاملاتي معهم ولاني دائما اتعامل مع الاخرين باحترام فلا اقبل اي معامله جافة من الاخر او ان اوضع يوم ما في تنافس مع شخص اخر علي شيء ما اريده
في هذه الحاله اقف بعيدا عن هذا التنافس وانتظر الي ان ياتي ما اريده لي من نفسه
وقد يشعر البعض بثقتي بنفسي من تعاملاتي التي اكسبتني تجاربي في الحياه بقدر عالي من الثقه وانا اواديها

الرومنسيه
هذه الصفه اشار لي الكثير بها خاصه من يقترب من اكثر في حياتي الخاصه
ودائما عندما اصبح وحيدا احب ان اضفي طابع رومنسي لحياتي فقد اشعل الشموع واسمع للموسيقي وانتظر القمر كل شهر في ليل الرابع عشر من عمره لكن في الغالب هذه الرومنسيه لا تظهر امام كل الناس بل المقربين جدا او المتتبعين لي دون علم مني قد يشعرون بذلك خاصه من نظرة عيني

الحزن
كثير جدا من الناس سئلني عن سبب الحزن في عيني في الواقع لقد عشت فتره في حياتي حزينه جدا هي سبب هذه النظره وهي ايضا التي علمتني ان افرح لان الفرح شيء غالي جدا ولهاذا انا انسان حزين عندما اجد السعاده لا اتخلي عنها

التحديد
وهذه الصفه التزم بها وهي ان احدد كل شيء حولي ولا ادع مجال للظروف لتغيرها
بمعني اني اخطط لحياتي واحدد اهدافي وارسم خطط للوصول لهذه الاهداف واحاول بشتي الطرق ان احقق هذه الاهداف وان اتحكم في كل الظروف المحيطه والتي في بعض الاوقات تطرني لتغيير خططي لكني اتعامل مع اي ظروف بمرونه شديده حتي تنتهي واعود لاحقق ما اتمني
وكم من عائق في الطريق لكن تزل العوائق وابقا في النهايه لايماني بقدرتي علي تحقيق اهدافي

الهدوء
هذه الصفة غالبه علي معظم تصرفاتي فا انا انسان غير عصبي بالمره ولا انفعل بشده في غير المواقف الحاسمه ولا اغضب بسهولة وان حدث لا اتعامل مع الغضب بالصوت العالي او بفعل غير متزن بل ابقا صامتا هاديء حتي استطيع ان اخرج من اي موقف يواجهني

القسوه
الكثير من من يتعامل معي لا بشعر بهذه الصفة فرغم رقتي الشديده ورومنسيتي العاليه
الا اني انسان قاسي جدا وقد اقرر حرمان نفسي او من اتعامل معهم من السعاده
والقسوه عندي تاخذ طابعا قسوه مع نفسي فقد احرم نفسي من شيء احبه جدا لانني قررت ذلك
وقسوه مع الناس فقد اغضب من تصرف ما لشخص ما يوكون رد فعلي كما اشرت سابقا غير عصبي
فا انا ابقا صامتا وقد انطوي علي نفسي وابعد عن هذا الشخص وابقا صامتا لمده طويله قد تجعل هذا الشخص ياتي لي والدموع في عينيه يطلب مني ان اسامحه وهذا الموقف حدث لي مرات عديده
واحب ان اوكد مره اخري لا يشعر بهذه الصفة سوي القلائل لانها لا تظهر الا في الاوقات الصعبه

التسامح
الحمد لله انا انسان متسامح لا احمل ضغينه لاحد واسامح كل من يخطء في حقي
الا في بعض الامور مثل الكبرياء والكرامه والمشاعر فقد انهي قصة حب جميله عشتها لسبب
يتعلق بكبريائي وكرامتي ومشاعري

هذه الصفات التي ذكرتها هي كل الصفات التي اشعر بها وذكرها لي الناس من خلال تعاملي معهم
لاني اري ان رايي في نفسي او الصفات التي اكتب عنها بنفسي ليست الوسيله لاكتشافي بقدر اهمية
راي الاخرين في شخصي
ولهاذا اطلب من كل من تعاملت معه وشعر بصفه في شخصي لم اذكرها او يحب ان يوضح عنها فليذكرها

خامسا : مرر هذا الواجب الي ستة مدونين
احب ان اهدي هذا التاج الي
smilyRose
ضي القمر
رومنسي
وهكذا احب
وبنوته مصريه
مذكرات طفل كبير



13 comments:

  1. ماشاء الله عليك صفاتك كلها حلوة بجد

    ماعدا حكاية القسوة دى بس سماح لانها فى المواقف الصعبة بس عفونا عنك

    تمسكك باللغة العربية فى كتابتك ده شى كويس جدا

    تاخد فى الواجب ده بصراحة 10 من 10

    اجابتك ديراكت وصريحة


    وعجبنى اوى شكل التاج ده تحفة بس حاسب تحطه على راسك لحسن تلزق هههههههه

    تحياتى بجد

    ReplyDelete
  2. أشكرك جدا على إهدائك التاج لمدونتى وهذا شيئا أعتز به لحصول
    مدونتى الصغيرة على اعجابك وإطرائك الجميل
    وأتمنى لك دوام التوفيق والنجاح كما أرجو التشجيع بالتعليقات
    الدائمة على موضوعاتى
    smilyrose

    ReplyDelete
  3. ايون كده

    برافو عليك

    حليت الواجب كله

    وده معناه ان حزب السفاريت بيؤدي رسالته علي اكمل وجه

    واهم شئ الصراحة

    تحياتي

    ReplyDelete
  4. شخصيتك جميلة
    او من الشخصيات اللى أنا بحبها

    اللى اعتقده انك انسان جذاب فكريا
    يعنى لو قاعد فى وسط مجموعة حتبقى ماسك زمام الحديث
    و مقنع
    و اعتقد كمان لو عملت حاجة مش بتتكسف منها حتى لو غلط
    يعنى بتقول انا عملت كذا و اللى يحصل يحصل


    يا رب تكون توقعاتى صح

    بس الواضح انك فى وقت الزعل بتبقى تخوف
    و اللى ادامك ممكن يحس انك انسان تانى بسبب غموضك



    انا سعيدة بإنى دخلت مدونتك
    و ان شاء الله مش حتكون اخر زيارة

    ReplyDelete
  5. عزيزتي ايمان

    اشكرك علي التعليق الجميل ده
    وسعيد ان ايجاباتي لاقت قبولك واخدك الدرجه دي
    اما عن اللغه العربية فهي الاقرب عندي وان كنت دائما ارتكب اخطاء مطبعيه
    هههههههههههههههه
    اما عن التاج فسعدي قوي انه عجبك
    وان شاء الله نشوف التاج بتاعك هيبقا اذاي

    تحياتي ليكي

    ReplyDelete
  6. عزيزتي سمايلي روز

    انا بجد معجب بمدونتك واتمني ليها النجاح زي ما كان ليكي الفضل في انجاح مدونتي بمشاركاتك المستمره
    بالراي وبالتعليق واتمني تقدري تكوني قد الواجب ده وتاخدي
    عشره علي عشره

    تحياتي

    ReplyDelete
  7. عزيزتي نوري
    طبعا الواجب ده من تدبيسك بس الحمد لله
    انه نال اعجابك وانك حسيتي بالصراحه فيه

    تحياتي ليكي واتمني اني ادبسك انا كمان قريب

    تحياتي

    ReplyDelete
  8. عزيزي عمرو فاروق
    تحياتي ليكي واهلا بيك في زيارتك الاولي
    لمدونتي انسان عاشق حر

    واتمني متكونش اخر زياره ان شاء الله

    تحياتي ليك

    ومبروك للاهلي

    ReplyDelete
  9. انا بجد في غايه من السعاده
    لان المدونه العزيزه

    ورود واشوك

    قدرت انها توصل لشيء جديد
    انا مش قلته رغم انها مش تعرفني شخصيا
    لكنها قدرت تعرف ثمات من شخصيتي دون ان اتحدث عنها

    وبايد الصفات الاي ذكرتها

    وهي:

    لو عملت حاجة مش بتتكسف منها حتى لو غلط
    لو قاعد فى وسط مجموعة حتبقى ماسك زمام الحديث
    و مقنع

    والحمد لله دول صفاتي الاي ممكن اخجل اني اتحدث عنهم بنفسي

    اشكرك يا عزيزتي علي الزياره الجميله دي
    ومش بعيد علي انسانه عندها حس فني عالي قوي زيك انها
    تقدر تحس بكلماتي وتوصل لما بين السطور

    ارجو ان دي متكونش الزياره الاخيره

    تحياتي

    ReplyDelete
  10. على فكرة استشعر هذة الصفات فى شخصيتك من خلال كتاباتك
    واضيف اليها احساسى الخاص
    انك انسان جميل اوى

    تحياتى لك

    * التعليقات مستخبية فى مكان غير معهود وانا بقعد ادور عليها كتير هههه

    ReplyDelete
  11. عزيزي احمد الصباغ
    اولا اشكرك علي زيارتك للمدونه
    فعلا نورتها

    ثانيا
    الكلام الجميل ده بيخليني اشعر بالخجل
    لكني اشكرك واتمني ان لا تكون زيارتك الاخيره
    واشكرك لجهدك لصالح المدونين

    ReplyDelete
  12. والله يا استاذ تامر انا بسجل اعجابى بمدونتك وبالذات فى التنميه البشريه لانى بموت فيها

    طب بس انك تكتب عن لغة الجسد لو ممكن

    ReplyDelete

باضافة تعليق انت تساهم في اثراء الحوار
وتعرض وجهة نظرك التي سيستفيد منها الاخر
بالتاكيد